ترحيل مسعد أبوفجر إلي سجن أبوزعبل «2».. وأنباء عن تعرضه للضرب

ديسمبر
09

 

وحلق شعر رأسه وتقييد قدميه ويديه
 

 

نقلت وزارة الداخلية الروائي السيناوي المعتقل مسعد أبوفجر من سجن الغربانيات ببرج العرب إلي سجن أبوزعبل «2» أمس الأول، وأكدت مصادر مطلعة أنه تعرض للاعتداء بالضرب وحلق شعر رأسه وأنه تم ترحيله مقيد اليدين والقدمين.
وتقدم أحمد راغب، المحامي بمركز هشام مبارك للقانون، تقدم في الأول من ديسمبر الجاري بتظلم من حبس أبوفجر وشقيقه أحمد، ويحيي أبونصيرة المعتقلين في سجن برج العرب علي خلفية اعتصام بدو سيناء العام قبل الماضي.
ومن المنتظر أن يتم ترحيل أحمد أبوفجر إلي سيناء اليوم لإنهاء إجراءات الإفراج عنه عقب قرار محكمة جنوب القاهرة بقبول التظلم من أمر الحبس الصادر ضده، وأعربت أسرته عن شكوكها في تنفيذ قرار الإفراج كما حدث في المرات الخمس السابقة التي حصل فيها علي إفراجات من المحكمة. وقالت  زوجة مسعد أبوفجر إنها زارت زوجها قبل ترحيله بيومين ولم تتمكن من إدخال الأدوية الخاصة به. وأضافت «ظللت أنتظر الإذن بالزيارة طوال اليوم حتي انتهت الزيارات، ولما دخلت ظللت وزوجي محاصرين بضابطين وثلاثة أمناء شرطة طوال مدة الزيارة في الوقت الذي أخذ فيه رئيس مباحث السجن بطاقتي الشخصية وظل يملي بياناتها لأحد الأشخاص علي الهاتف»

 

لا يوجد ردود

أضف رد

To use reCAPTCHA you must get an API key from https://www.google.com/recaptcha/admin/create