مقتل ضابط وأمين شرطة وإصابة ثلاثة في هجوم مسلح على عربة ترحيلات

فبراير
04

قالت مصادر أمنية أن ضابطا وشرطيا قتلا  أمس فيما أصيب ثلاثة آخرين من رجال الشرطة في هجوم مسلح على سيارة تابعة للشرطة كانت في طريقها إلى مدينة العريش قادمة من بورسعيد فيما تمكن المتهمون من الفرار. وقال مصدر أمني أن سيارة تابعة للشرطة كانت تنقل سجناء إلى مدينة العريش تعرضت لهجوم مسلح من جانب مجهولين بمنطقة بئر العبد يرجح أن يكونوا تجار مخدرات وأقارب أحد السجناء الذين كانوا داخل السيارة.

وأضاف أن ضابطا برتبة نقيب يدعى أحمد أسامة معاون مباحث مدينة بئر العبد قد قتل برصاصة في الرأس بينما قتل شرطي احر يدعى سيد غريب إسماعيل برصاصة في البطن وأصيب ثلاثة رجال شرطة آخرين وسائق مدني تصادف وجوده قرب الحادث. وأضاف أن سيارة السجناء كانت يرافقها ثلاثة ضباط وعدد من أفراد الأمن المركزي قد فوجئت بخروج أربع سيارات على الأقل بدون لوحات معدنية من احدي المناطق الجبلية وقاموا بإطلاق الرصاص على إفراد الشرطة.

وأكمل أن السجناء الثمانية وهم متهمين في قضايا سلاح ومخدرات وسرقة وتزوير عملة تمكنوا من الفرار بعد إطلاق الرصاص على رجال الشرطة. وتابع انه فور وقوع الحادث تم الدفع بقوة أمنية إلى المنطقة بعد أن تمكن الجناة من الفرار في الصحراء مرة أخرى بعد أن حرروا السجناء .

وقال انه تم نشر أعداد إضافية على الحواجز الأمنية في الطريق من العريش حتى الإسماعيلية لمنع هروب الجناة.
 

 

لا يوجد ردود

أضف رد

To use reCAPTCHA you must get an API key from https://www.google.com/recaptcha/admin/create