اقرأ اخر نكته……

أبريل
08

مساعد وزير الداخلية: أجهزة الأمن لاتقتحم منازل المواطنين

أكد اللواء حامد راشد مدير الإدارة القانونية مساعد وزير الداخلية أن أجهزة الأمن لا تقتحم منازل المواطنين "لأن من يفعل ذلك هى قوات الاحتلال وليس ضباط الشرطة المكلفين بحماية المواطن والأمن الوطني".

وقال راشد – في اجتماع لجنتى الدفاع والأمن القومى وحقوق الإنسان بمجلس الشعب – إن الشرطة لاتدخل المنازل الا لتنفيذ الأحكام أو بقرار من النيابة العامة.

ودعا النواب الذين لديهم وقائع تثبت تجاوزات من بعض الضباط إلى تقديمها للنيابة العامة للتحقيق فيها ، مؤكدا أن وزارة الداخلية لاتتستر على خطأ ولاتحمي الفاسدين.
وناقشت اللجنة فى اجتماعها اليوم عدة طلبات إحاطة تقدم بها النواب المستقلون حول إلقاء القبض على بعض المتظاهرين خلال مظاهرة أمس الأول.

تعليقا على كلامه  لانه يخدم وزيره ووزيره موجود لحمايه النظام فقط لا غير من الطبيعى ان يقول هالكلام هو بالتاكيد ما راح يقول ان كلاب الداخليه عاملين ديلفيرى (خدمه التوصيل للمنازل) فى سيناء على سبيل المثال كل فتره يروح بيت واحد  من الناس ويقلب البيت فوق تحت ويكسر ويرعب الاطفال وينتهك الحرمات ويدخل على النساء دون ادنى احترام لعادات وتقاليد البدو فى انتهاك حرمات بيوتهم لا والاسوأ اخذ النساء رهائن لجعلهم وسيله ضغط على من يريدون القبض عليه  لن ابالغ حين اقول ان اكثر البدو عانو الامرين من هذا الامن الفاشل  هذا فى سيناء وكل محافظات مصر نعلم انها تعانى وليس عندنا بسيناء فقط  ويأتى هذا ويقول ان اجهزة الامن لا تقتحم منازل المواطنين هو الامن ما وراه الا ان يقتحم منازلهم  بس المشكله لو قال هالكلام يعنى بعد فتره من قمع وسحل وضرب المتظاهرين يوم 6 ابريل كنا بلعناها شوى ان لم تستحى قل ماشئت الله يخلصنا من هالنظام الفاسد والقامع لشعبه .
 

لا يوجد ردود

أضف رد

To use reCAPTCHA you must get an API key from https://www.google.com/recaptcha/admin/create